17/10/2020

كيفية حذف حساب البايبال الخاص بك إلى الأبد

 أعلن PayPal أنه في العديد من البلدان ستبدأ في فرض رسوم على مستخدميها تصل إلى 12 يورو سنويًا في كل مرة يتراكم فيها حسابنا لمدة اثني عشر شهرًا من عدم النشاط.

يُترجم "عدم النشاط" هذا إلى عدم الإزعاج أو تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي خلال تلك الفترة ، لأنه من السهل تجنب دفع المبلغ المذكور.

ولكن حتى لو كنت مستخدمًا، أو لا يكلفك تسجيل الدخول مرة واحدة في السنة ، فربما جعلك هذا الخبر تدرك أنك لم تستخدم PayPal لفترة طويلة لأنه لم يعد مفيدًا لك.

في هذه الحالة ، قد تفضل حذف الحساب مباشرة ، أليس كذلك؟ وسأريك كيف ذلك.

تحقق مسبقًا قبل حذف حساب PayPal الخاص بك

قبل الشروع في إغلاق حسابك ، يجب عليك اتخاذ سلسلة من الخطوات السابقة لتجنب الإخفاق.

 احذف جميع معلوماتك المالية: 

يمكنك القيام بذلك من قسم "المحفظة" في حساب PayPal الخاص بك.

بعد ذلك ، تحقق مما إذا كان لديك أموال تم تحميلها في حساب PayPal الخاص بك (ستجد معلومات كبيرة جدًا على موقع PayPal على الويب تحت عنوان PayPal Balance): إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتحويلها إلى حسابك المصرفي لتجنب فقدان كل شيء ، وانتظر يصبح النقل المذكور ساريًا (قد يستغرق بضعة أيام) لتتمكن من المطالبة في حالة حدوث خطأ ما.


أثناء انتظار إجراء التحويل ، يجب عليك إجراء فحص نهائي: إذا كان لديك مدفوعات مجدولة معلقة وما هي ، من أجل تغيير طريقة الدفع لتلك الخدمات بمجرد حذف الحساب. سيتم إلغاء جميع المدفوعات المعلقة تلقائيًا.


يمكنك التحقق من ذلك في قسم

Settings ' section of your PayPal account (Wheel icon, next to 'Close session')> ' Payments '> ' Manage automatic payments '.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون جاهزًا لحذف حسابك: عليك فقط العودة إلى "الإعدادات" وفي العمود الأيسر ، أسفل "خيارات الحساب" ، ستجد الرابط "إغلاق الحساب". انقر واتبع التعليمات ... وتنتهي.




تذكر أنه لا يمكن تنفيذ هذه الخطوة الأخيرة من تطبيق PayPal للجوال ، ولكن سيتعين عليك الوصول إلى الويب. يمكنك فتح حساب جديد في المستقبل ، لكن حسابك ، مع كل المعلومات التي يحتويها ، سيكون غير قابل للاسترداد.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire