16/10/2020

تعرف على حدث دلفي المقررة من 17 إلى 19 نوفمبر, وكيف سيقام؟



لكوني مبرمج Delphi ، لا يمكننا تفويت الفرصة للحديث عن DelphiCon 2020 ، من 17 إلى 19 نوفمبر وهي الأيام المقررة لحدث “On-Line” الذي تستعده Embarcadero.

 يمكن العثور على جميع المعلومات الرسمية في DELPHICON 2020 ، المؤتمر الرسمي عبر الإنترنت ALL ABOUT EMBARCADERO DELPHI. الحدث افتراضي بطبيعته ، في الوضع الصحي الذي نحن فيه ، إنه الشيء الأكثر منطقية وطبيعية التي تحدث اليوم ، خيارات التواجد المادي تنفد في هذا النوع من الأحداث ومن المقدر أنه لا يتم التخلص منها ويتم بذل جهد لتنفيذها ، لذلك من وجهة النظر ، قامت Embarcadero برهان قيم مع المبرمجين الذين يستخدمون Delphi.

المتحدثين
 من بين المتحدثين لا يمكن أن يغيب عن ماركو كانتو ، الذي سيفتتح العرض أو "KeyNote" عن ولاية دلفي ، سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد رؤية ما يعلق عليه بعد الإصدار الأخير الذي نشرته Embarcadero والذي لم يمر مرور الكرام بين الشبكات.

 
سيرافق ماركو وجوه بارزة مثل ديفيد ميلينجتون من Embarcadero أو Bruno Fierens من TMS Software أو Dr. Holger Flick من بين آخرين. 
 
الموضوع 
بالطبع الموضوع هو دلفي ، ولكن في DelphiCon 2020 ، يبدو أن بيئة دلفي و "الامتدادات" أو "الأدوات" التي "تقوي" و"تمعدن" الـIDE تكتسب أهمية. سيكون كل ما يتعلق بالويب والتطوير الآمن متعدد المنصات نقاطًا قوية ستتم مناقشتها خلال المؤتمر. من المؤكد أن كل من Bruno Fierens و Dr. Holger Flick مع "قيادة الويب باستخدام Delphi" سيحولان حديثهما حول تطوير الويب باستخدام أدوات TMS Web Core. المزيد من الأدوات خارج Embarcadero مثل Spring4D التي تعد بنقل تطوير Delphi إلى مستوى آخر. وسنرى أيضًا تطوير واجهة المستخدم الرسومية لـ FireMonkey.

التقويم
أدناه نشير إلى التقويم مع العروض التقديمية ، الجدول الزمني بتنسيق CET ، توقيت وسط أوروبا ، لإعطائك فكرة ، جدول مدريد / إسبانيا.

مؤتمرات عبر الإنترنت يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
04:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "العنوان الرئيسي: حالة دلفي" بقلم ماركو كانتو ، مدير منتجات دلفي في Embarcadero Technologies
06:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "مقدمة إلى Spring4D - نقل تطوير دلفي إلى المستوى التالي" بقلم ستيفان جلينكي
07:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا "- ما مدى معرفتك بلغة برمجة دلفي؟" بواسطة نيك هودجز
الساعة 08:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "Delphi PM & Architect Panel" لماركو كانتو وديفيد ميلينجتون ، وكلاهما من Embarcadero Technologies

مؤتمرات عبر الإنترنت يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020
الساعة 04:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "Delphi GUI Programming with FireMonkey" لأندريا ماجني ، مهندسة تكنولوجيا المعلومات وعمل مستقل
04:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "تقنيات تسجيل موقع CodeSite العالمي الحقيقي" بقلم بوب سوارت
الساعة 06:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "Leveling High DPI Applications in VCL Applications" بقلم راي كونوبكا من Raize Software، Raize Software، Inc.

مؤتمرات عبر الإنترنت يوم الخميس 19 نوفمبر 2020
الساعة 05:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "دعم الويب باستخدام Delphi" بقلم برونو فيرينز والدكتور هولجر فليك من tmssoftware.com bvba و FlixEngineering LLC
06:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا - "أداء عالٍ مع دلفي" بريمو غابريجيلسيتش

خاتمه
في وجهة نظري كان بإمكانهم المساهمة بأشياء مثيرة للاهتمام ، ولكن نأمل في المرة القادمة أن نحصل عليها في DELPHICON.

لكونه حدثًا في Embarcadero ، كان من الجيد أن يكون لديك طاولة مفتوحة مع أشخاص من المجتمع يمكنهم تقييم حالة دلفي ، وما الذي يمكن تحسينه وبالطبع ما هي الأخطاء التي لا تستمر في ارتكابها. من المؤكد أن الكلمة الرئيسية لماركو كانتو تقدم لنا تفاصيل عنها ، ومع ذلك ، أعتقد أن المجتمع لديه أيضًا الحق في أن يكون قادرًا على المساهمة في الطريق إلى الأمام.

أخيرًا ، أشكر Embarcadero لمنحنا البهجة في هذا 2020 المضطرب ، مع العلم أن دلفي لم تمت وأنهم ما زالوا عند سفح الوادي هو نسمة هواء في اللحظات المعقدة. ونريد تغيير الوضع الصحي حتى نتمتع بمؤتمر مادي يقربنا من بعضنا البعض.

للتسجيل

0 commentaires

Enregistrer un commentaire