23/10/2020

هكذا يعمل تطبيق المواعدة الخاص بالفايسبوك ومنافس تندر

 وصل Facebook Dating ، Facebook Tinder ، إلى إسبانيا تحت اسم Facebook Couples. تم إطلاق خدمة المواعدة العام الماضي في الولايات المتحدة ، وتمكن مجموعة من الشباب بالفعل من اختبارها عند هبوطهم في تايلاند. تتميز الخدمة بحماية DRM ، مما يعني أنه ، على عكس ما يحدث في التطبيقات الأخرى ، لا يمكن التقاط لقطات شاشة أو لقطات فيديو للواجهة باستخدام أدوات الهاتف الذكي.

أنتج Facebook Couples بالفعل 1500 مليون عدد مرات تزاوج في 20 دولة متوفرة فيها ، لكنه لا يعمل عن طريق تحريك الملفات الشخصية التي تجذبنا ، ولكن مع اقتراحات من الشبكة الاجتماعية بناءً على ما كتبناه في ملفاتنا الشخصية. بدلاً من الاضطرار إلى إجراء تطابق للتمكن من التحدث إلى شخص ما ، سيسمح لنا Facebook Couples بالتحدث مع الاقتراحات التي يقدمها لنا التطبيق ، وبمجرد أن نشير إلى أننا معجبون بشخص ما ، سيتمكن الشخص الآخر من رؤيتها و يقولون ما إذا كانوا يحبوننا أم لا.

يعتبر Facebook Couples أكثر وأقل خصوصية من Tinder

تماشيًا مع ما سبق ذكره ، يعد Facebook Couples نظامًا أساسيًا حذرًا من الخصوصية بمعنى منع اللقطات من المشاركة على الشبكات الاجتماعية بالسهولة التي يتم إجراؤها باستخدام Tinder ، بحيث يمكن اعتبارها أكثر خصوصية. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر شركة مارك زوكربيرج أن "ملف تعريف الأزواج على Facebook والمحادثات الخاصة بنا لن تتم مشاركتها مع أي شخص خارج" الأزواج ".

علاوة على ذلك ، يضمن Facebook أنه لن يبلغ جهات اتصالنا خارج المواعدة بأننا انضممنا إلى المواعدة. في الواقع ، يذكرون أن "أي شخص ينضم إلى" الأزواج "سيكون قادرًا على رؤية ملف تعريف" الأزواج "الخاص بك ، إلا إذا كان جزءًا من قائمة أصدقائك على Facebook أو تم حظره" ، مما يعني أن الأشياء ستبقى بينهم.

من ناحية أخرى ، فهو أقل خصوصية من Tinder ، لأنه يشجع ما ذكرناه أنه يمكنك التحدث إلى مستخدمين آخرين مقترحين دون أن تتطابق معهم. ومن ناحية أخرى ، يمكننا أن نقترح على أصدقاء الأصدقاء للمغازلة ، سيتعين علينا التحدث ، ويمكننا استشارة معارض الصور لأشخاص آخرين ، وكذلك الاستبيانات التي يتم إجراؤها لنا على المنصة. 

القصص التي تسود على Instagram و Snapchat ستكون موجودة أيضًا (بالطبع).

لتنشيط Facebook Couples ، كل ما عليك فعله هو إدخال خيار "الأزواج" في آخر تحديث للتطبيق على iOS و Android.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire