27/10/2020

التسجيل في قرعة أمريكا للحصول على الاقامة الدائمة - وعدد الأيام المتبقية

 ينصحك أي شخص بالتسجيل في قرعة أمريكا (DV Lottery 2022) ولكنك غير متأكد من كيفية التسجيل أو ما إذا كان لا يزال ممكنًا؟ لا تقلق ، لم يفت الأوان لتحقيق حلمك الأمريكي! وسنشرح لك الإجراء بأكمله.

قرعة أمريكا حلم دائمًا ، لكن لا يجرؤ الجميع على المشاركة. ومع ذلك ، لا يوجد حد أدنى للسن وبصراحة لا يوجد شيء معقد في دخول قرعة أمريكا. لذلك إذا لم تقم بحجز مكان للسحب ، فلا يزال أمامك أكثر من أسبوعين (02) أو سبعة عشر (17) يومًا للقيام بذلك. في الواقع ، تم تحديد تاريخ انتهاء التسجيل في قرعة أمريكا في نسخته 2022 في 10 نوفمبر 2020.

وهكذا ، وكما يقول المثل الدنماركي الشهير: "عندما تأتيك الفرصة لا بد من اغتنامها". مع ذلك ، حان الوقت لذلك! هذا سمسم ثمين لا ينبغي تفويته ، وقبل كل شيء ، فهو مجاني تمامًا! لاحظ أيضًا أن اللوتري العشوائي يسمح لما يقرب من 50000 شخص محظوظ بالحصول على هذه البطاقة الخضراء التي يطمع بها العديد من الأشخاص وقد تكون قريبًا واحدًا منهم.

 ليس هناك ما هو أسهل من التسجيل، بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دفع صفر (0) دينار للمشاركة. ولتحقيقً هذه الغاية ، يتم التسجيل في قرعة أمريكا عبر الإنترنت ، بنقرات قليلة فقط ، وستحجز مكانًا في السحب الذي سيقام في مايو 2021.

الشروط الثلاثة البسيطة للاشتراك في قرعة أمريكا والعيش تحت سقف بلد العم سام

قبل شرح شروط الأهلية لك ، من الضروري أن تعرف الحيلة الوحيدة للحصول على العبارة "لقد تم اختيارك". الأمر بسيط ، عليك ملء النموذج بنفسك لتقديم المعلومات الصحيحة دون أي أخطاء. فإن أبسط خطأ في هذا النموذج قد يجعلك غير مؤهل. لذلك ، بمجرد الانتهاء ، سيكون من الضروري أيضًا تسجيل المعلومات المعروضة على هذه الصفحة والنصائح الأخرى هي مجرد خرافات.

قبل متابعة التسجيل ، يجب عليك التحقق من شروط الأهلية أولاً ، يجب أن يكون المشترك في بلد مؤهل كالجزائر ، تونس، والمغرب...وغيرها. ثانياً ، يجب أن يستوفي المتقدم متطلبات الدراسة. في الواقع ، من الضروري إكمال اثني عشر (12) عامًا من التدريس بنجاح عند الاقتضاء ، ستكون هناك حاجة إلى سنتين (2) من الخبرة المهنية خلال السنوات الخمس (5) الماضية. ثالثًا ، لديه جواز سفر ساري المفعول.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تقديم طلبات قرعة أمريكا بدأ يوم الأربعاء الموافق 07 أكتوبر 2020. وفيما يتعلق قرعة أمريكا للعام الماضي ، احتلت الجزائر المرتبة الثانية من بين 15 دولة و كان أكثر من 6000 جزائري محظوظين بما يكفي للحصول على البطاقات الخضراء.

الموقع : DV Lottery 2022

0 commentaires

Enregistrer un commentaire