04/09/2016

توزيعة إختبار الإختراق الجديدة التي تحتوي على أكثر من 1200 أداة مجانية ومفتوحة المصدر

ArchStrike  توزيعة هو اختبار الأمان للاختراق الأخلاقي , وقد أصدر فريق تطوير ArchStrike أول ISO بالطريقة التي تأتي مع أكثر من 1200  أداة مجانية ومفتوحة المصدر.



الإصدار الأول لتوزيعة ArchStrike لينكس Linux يأتي بنبأ عظيم للقراصنة والباحثين في مجال الأمن الأخلاقي. إذا كنت تجد في توزيعة ArchStrike جديدة غير مألوفة، واسمحوا لي أن اقول لكم انه كان يطلق عليه سابقا ArchAssault.

وكما يوحي من اسمها، يستند ArchStrike توزيعة لينكس Linux على توزيعة ArchLinux لينكس Linux خفيفة الوزن.

الآن، وقد أعلن مطوري ArchStrike أن الصورة ISO الخاصة  تم إتاحتها للتحميل باعتبارها وسيلة التثبيت الرسمي. لذا، إذا كنت على استعداد لمحاولة تجربتها من أحدث توزيعة لينكس ArchStrike ، يمكنك ان تمضي قدما وتحمل ArchStrike 2016/07/21 لوحدات المعالجة المركزية 64 بت و 32 بت.


أكثر من 1200 أداة مجانية ومفتوحة المصدر في توزيعة ArchStrike 

يتم تحميل هذه الأولى من نوعها بصورة ArchStrike ISO مع أكثر من 1200 أداة اختبار اختراق.  وهذه الأدوات القرصنة , هي حرة ومفتوحة مصدر، وتتيح لكل فرد لاستخدامها وجعل بنيتها التحتية أكثر أمنا.

لجعل عملية تركيب أسهل والحد من الارتباك للمستخدمين المبتدئين، وهناك المثبت الخاص بالواجهة الرسومية. من المهم أن نلاحظ أن هناك طريقتين للدخول إلي نظام ArchStrike إما عن طريق root login تقوم بكتابة root ككلمة المرور واسم المستخدم.  أو تسجيل الدخول المستخدم الذي أنشأته أثناء التثبيث.

يمكنك تثبيت توزيعة ArchStrike لينكس Linux على الفلاش ديسك USB والإقلاع منه

يمكنك اتباع هذا الرابط للحصول على التنزيلات ISO مباشرة وملفات التورنت الخاصة بهم.

يعطي هذا البديل كالي لينكس محاولة وتبادل وجهات النظر الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.