07/09/2016

تسع مهارات تقنية من شأنها أن تعزز راتبك في 2016

لا يهم إن كنت مدون أو يوتيوبر, أردت في التدوينة أن أعطيك نظرة قد تزيد في دخلك أو راتبك الشهري , هذه 9 مهارات في عالم التكنولوجيا التي سوف تساعدك على كسب أكثر, وبالتالي إذا كنت في مجال علوم الكمبيوتر، أو إذا كنت مطورا، فمن المعروف أن مجموعة المهارات الخاصة بك ومتابعتها للغاية، وقيمتها من حيث التعويض. كل عام، ومجال التكنولوجيا ينمو أكبر وأكبر، وبالتالي رواتب تميل إلى زيادة أيضا اعتمادا على ما إذا كانت لديك مجموعة المهارات الصحيحة أم لا. وفقا لدراسة حديثة لـ PayScale على أساس المهارات التقنية اللازمة لزيادة راتبك ونسبة من الأجر, سنوفر تلك المهارات التقنية ما يلي :


سوف تحصل على اكبر دخل إذا تعلمت لغة البرمجة سكالا Scala programming

إذا كنت ترغب في الحصول على اكبر دخل عليك بتعلم لغة سكالا Scala programming ، فإنه يمكن أن يحقق لك دخل زائد بنسبة أكثر من 22 في المئة. إذا كنت قلقا حول لماذا سكالا في هذا الطلب المرتفع، ببساطة نلقي نظرة على الشركات استخدامه في المنتجات والخدمات الخاصة بها. الشركات التي تستخدم سكالا تشمل تويتر Twitter، نيتفليكس Netflix، سوني ، Airbnb وغيرها .

iOS Developers للمطورين للحصول على أفضل راتب بعد Android Developers

حسنا، هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر بمعرفة بيئة iOS SDK مقابل بيئة Android SDK. ووفقا لبيانات والمطورين الذين يعرفون بيئة SDK iOS يحصلون على دفعة أجر أكبر من المطورين الذين يعرفون بيئة SDK Android . و بيئة iOS SDK يحقق لك دخل زائد بنسبة أكثر من 11.4 في المئة، لكنه يتطلب أن لديك معرفة جيدة من Objective-C. من ناحية أخرى، ومطوري أندرويد SDK يحقق لك دخل زائد بنسبة أكثر من 9.3 في المئة، ولكن سوف تحتاج إلى فهم شامل للجافا JAVA.

العمل في مصانع وشركات تكنولوجيا تحصل على أفضل راتب 

من وجهة نظر للراتب ، يعتبر العمل في مصانع وشركات التكنولوجيا أمرا جيدا. في آخر دراسة أجريت مؤخرا في لـ PayScale، تم تقييم 18 شركات التكنولوجيا على مدى تسع نقاط من البيانات المختلفة بما في ذلك متوسط الأجر، والرضا الوظيفي، وضغوط العمل. اكتشف أن كل شركة التكنولوجيا التي تم فحصها، وحصل موظف على راتب في منتصف حياتهم المهنية من أكثر من 100،000 $، التي أشارت إلى أن الأمر يستحق العاملة في صناعة التكنولوجيا.

تحقق من مخططا بيانيا للمعلومات التي كتبها لـ PayScale التي سوف تساعدك على فهم كيفية زيادة راتبك: