12/10/2020

بايبال سيخصم 12 يورو سنويًا إذا كان حسابك غير نشط

 

أعلن PayPal في 29 سبتمبر عن تعديل الاتفاقيات القانونية ، وهي حقيقة تؤثر على جميع مستخدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت. تسري التغييرات في 16 ديسمبر 2020. وفقًا للشركة ، إذا لم نقبل التغييرات ، فيمكننا إغلاقها قبل ذلك التاريخ لتجنب تكبد نفقات إضافية.



الأخبار المهمة ، بالنظر إلى العدد الكبير من المستخدمين لدى PayPal ، والذين لا يضطرون دائمًا إلى استخدام حساباتهم ، هو تقديم "رسوم عدم النشاط". تذكر الشركة أنه "إذا كان حساب PayPal الخاص بك غير نشط لمدة 12 شهرًا متتاليًا على الأقل ، فقد نفرض عليك رسومًا سنوية لعدم النشاط". تكلفة هذه الرسوم هي 12 يورو أو الرصيد المتبقي للحساب في حال كان المبلغ المتاح أقل.


ما يعتبره PayPal "غير نشط" ، وكيفية تجنب الدفع إذا لم يتم استخدام حسابنا


من ناحية أخرى ، سوف يتقاضى بايبال 12 يورو طالما يوجد هذا المبلغ أو أكثر من المال في حسابنا. إذا كان الحساب يحتوي على خمسة يورو من الرصيد ، فسيتم خصم هذه اليوروهات الخمسة. إذا لم يكن هناك رصيد على PayPal ولا توجد بطاقات أو حسابات مرتبطة ، فمن المحتمل ألا يتمكن PayPal من تحصيل الرسوم ، لكن الشركة لا توضح ما إذا كان يجب دفع المبلغ عند وجود رصيد.


أسهل طريقة لتجنب تحصيل الرسوم هي حذف حساب PayPal الخاص بنا ، بحيث يرجع عدم النشاط إلى حقيقة أننا لم نعد مستخدمين. القيام بذلك سهل مثل تسجيل الدخول إلى رابط هذه الشركة ، والنقر على رابط "إغلاق الحساب". من هناك ، إنها مسألة اتخاذ خطوات. حيث اتصلنا بـ PayPal لتأكيد تفاصيل الشروط الجديدة ، وسنقوم بتحديث المقال في حالة وجود أخبار.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire