23/10/2020

بايبال تعمل على اضافة شراء وبيع العملات المشفرة في الولايات المتحدة وسيسمح بالدفع للتجار اعتبارًا من عام 2021

 أعلنت PayPal يوم الأربعاء دخولها إلى عالم العملات المشفرة. تعني هذه الحركة أن مستخدميها سيكونون قادرين على شراء وبيع العملات الافتراضية مثل Bitcoin ، بالإضافة إلى الحصول على سلع وخدمات في 26 مليون شركة تستخدم النظام الأساسي من عام 2021 في الولايات المتحدة.

تحوّل الشركة الشائعات التي كانت تنتشر منذ فترة طويلة إلى حقيقة وتبرر التحرك نحو الهجرة المتزايدة نحو المدفوعات الرقمية ونمو التمثيل الرقمي للقيمة. ويقولون إن ظاهرة يقودها جائحة COVID-19 والاهتمام المتزايد للبنوك المركزية والمستهلكين بالعملات الرقمية.

تخطط PayPal لتوسيع مغامرتها في مجال العملات المشفرة إلى "أسواق دولية مختارة" في النصف الثاني من عام 2021

Bitcoin, Ethereum, Bitcoin Cash and Litecoin

سيبدأ PayPal بالسماح بشراء وبيع Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin لأصحاب الحسابات في الولايات المتحدة.

سيتم الاحتفاظ بالعملات المعدنية في المحفظة الرقمية الجديدة للمنصة وستكون الخدمة ممكنة بفضل تحالف مع شركة Paxos Trust ، وهو مزود منظم لمنتجات وخدمات التشفير.

ستكون الخدمة متاحة لمستخدمي الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة ، وفي النصف الأول من عام 2021 ، تخطط لتوسيع مغامرة العملة المشفرة إلى "أسواق دولية مختارة". وستكون أيضًا في العام المقبل ، في البداية ، عندما تعتزم السماح باستخدام العملات الرقمية كوسيلة للدفع في 26 مليون شركة مرتبطة بمنصتهم.

لإجراء الدفوعات باستخدام العملات المشفرة ، سيتمكن المستخدمون من تحويل عملتهم الافتراضية على الفور إلى عملة تقليدية كالدولار أو الأورو....الخ

عند الدفع بالعملات المشفرة سيتمكن المستخدمون على الفور من تحويل رصيدهم من العملة الافتراضية التي يريدونها إلى عملة ورقية - أي بعملة مثل الدولار أو اليورو - مع التأكد من القيمة و بدون رسوم إضافية.

ذكرت PayPal أيضًا أن وزارة الخدمات المالية لولاية نيويورك قد منحتها رخصة BitLicense مشروطة ، وهي الأولى من نوعها. إنه ترخيص تجاري يسمح بالأنشطة بعملات افتراضية بموجب لوائح معينة تؤثر على تلك التي تتعلق بولاية نيويورك أو أحد المقيمين فيها.

على أي حال ، أبدت شركة المدفوعات الأمريكية استعدادها للعمل مع البنوك المركزية والهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم "لتقديم دعمنا والمساهمة بشكل كبير في تشكيل الدور الذي ستلعبه العملات الرقمية في مستقبل التجارة والتمويل العالميين ، قال دان شولمان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة PayPal.


0 commentaires

Enregistrer un commentaire