13/10/2020

بريد الجزائر يطلق خدمة جديدة للبطاقات الذهبية بريميوم

 بعد المشاكل المستمرة في مواعيد تسليم بطاقات الذهب ، أطلق البريد الجزائري للتو منتجًا جديدًا من المفترض أن يضع حداً لهذه المشكلة: بطاقة الذهبية المميزة. مبادرة لم تذهب دون إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


قام وزير البريد والإتصالات إبراهيم بومزار ، الخميس 8 أكتوبر ، بزيارة عمل إلى ولاية البليدة. حدث تم خلاله الكشف عن وجود هذه الخدمة الجديدة من خلال تصريح أدلى به الأخير لممثلي الصحافة الوطنية. وبذلك يكون قد أوضح ، بلغة بسيطة ومفهومة جيدًا ، الاختلافات الملحوظة بين بطاقة الذهبية Premium والبطاقة الكلاسيكية.


3 اختلافات ملحوظة

في الواقع ، إنها نفس البطاقة فعليًا. ومع ذلك ، فإن انبعاثها واستقبالها وكذلك التكلفة والوقت المرتبطين بها تختلف. تتميز بطاقة "Premium" بالخصائص التالية:


التسليم إلى عنوان محدد (المنزل ، مكان العمل ، إلخ) ، مقابل الالتزام بالذهاب إلى مكتب البريد للحصول على البطاقة "الكلاسيكية".

الإصدار والتسليم السريع في غضون 5 أيام من طلب العميل.

تعويض مالي 1500 دينار جزائري

لذلك يأمل البريد الجزائري في وضع حد للتأخير في بعض البطاقات التي لم يتم تسليمها إلى مستلميها منذ عدة أشهر أو حتى سنوات. يبقى أن نرى ما إذا كان الجزائريون سيقبلون في نهاية المطاف وصول هذا النوع من الخدمات المتميزة ، خاصة وأن العديد منهم يشكون بالفعل من التكاليف الإضافية المرتبطة بهم.

0 commentaires

Enregistrer un commentaire